إبسكو
مرحبا بكم فى المنتدى الرسمي للشركة المصرية للخدمات البترولية - إبسكو
نتمنى لكم الإنضمام إلينا لمعرفة كل جديد بالشركة والمشاركة الفعالة بالمنتدى

إبسكو

الشركة المصرية للخدمات البترولية
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 وقفة احتجاجية لعمال "إبسكو" لنقل تعيينهم للشركات المنتدبين إليها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
MERO

avatar

انثى السمك عدد المساهمات : 4
تاريخ التسجيل : 20/05/2013
العمر : 35

مُساهمةموضوع: وقفة احتجاجية لعمال "إبسكو" لنقل تعيينهم للشركات المنتدبين إليها   الإثنين مايو 20, 2013 12:24 pm

flower وقفة احتجاجية لعمال "إبسكو" لنقل تعيينهم للشركات المنتدبين إليها
الأحد، 19 مايو 2013 - 12:58


المهندس شريف هدارة- وزير البترول كتبت نجلاء كمال


ينظم العاملون بشركة "إبسكو" المنتدبين بشركات "بتروبل، وبدر الدين، وجابكو، وعجيبة، وخالدة، وقارون للبترول" وغيرها من الشركات الأخرى، وقفة احتجاجية أمام مقر وزارة البترول ظهر اليوم، للمطالبة بنقل تعيينهم إلى الشركات المنتدبين إليها، وتنفيذ قرار الدكتور كمال الجنزورى، رئيس الوزراء السابق، بتعيين كل من مر على عمله 10 سنوات بالشركة المنتدبين إليها، بالإضافة إلى إعلان رفضهم أخونة القطاع.

وأكد عدد من الداعين للاعتصام أنه يتم حاليا تعيين أعداد كبيرة من شباب الإخوان، تمهيدا لأخونة قطاع البترول بأكمله، لافتين إلى عدم وجود زيادة فى الحوافز والمكآفات، رغم زيادة إنتاج كافة الشركات حاليا.

وقالت نشوى الجارحى، تعمل منتدبة للعمل بشركة بدر الدين، إنهم لن يتوقفوا عن المطالبة بنقل تعيينهم إلى الشركات المنتدبين إليها، لافتة إلى عدم زيادة المكآفات والحوافز، رغم زيادة حجم الإنتاج اليومى من الزيت الخام والمتكثفات بشركة بدر الدين بنسبة تصل إلى 102%.

وأضافت الجارحى أن الجنزورى وعدنا بالتعيين بالشركات التى نعمل بها، ثم تراجع عن وعوده لنا رغم موافقة الشركاء الأجانب على تعيين كافة العاملين بإبسكو، لافتا إلى أن رؤساء الشركات يتذرعون بأن الشريك الأجنبى يرفض تعيين عمالة إبسكو على غير الحقيقة.

وأكدت الجارحى أننا لن نتراجع عن مطالبنا بتعييننا فى شركاتنا التى نعمل بها، ونرفض تصريحات المسئولين بإعادة هيكلة الشركة، خاصة أن تلك الشركة وهمية، ولا أحد يعلم من هم المساهمين فيها، لافتا إلى أن مدة عقود التعيين بإبسكو لا تتجاوز الخمس سنوات، وبعدها لا ندرى ماذا سيكون مصيرنا.

كان الدكتور كمال الجنزورى، قد أصدر قرارا شفهيا بتعيين كل من مر على خدمته 10 سنوات بشركة إبسكو للخدمات البترولية فى الشركات المنتدبين إليها، لكن ذلك قوبل برفض من العمالة الدائمة واعتصام العشرات منهم، احتجاجا على تنفيذ القرار.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
وقفة احتجاجية لعمال "إبسكو" لنقل تعيينهم للشركات المنتدبين إليها
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
إبسكو :: ˙ · ٠ • ● ● بوابـــــــــــــــــــــة إبســـــــــــــكـو ● ● ● • ٠ · ˙ :: ˙ · ٠ • ● ● المنتـــدى العــام ● ● ● • ٠ · ˙-
انتقل الى: